الثلاثاء، 24 نوفمبر 2009

نعم أحببتك


ربما أحببتكِ ........لستُ أدرى

ربما أُهْدِرُ معكِ ما تبقى من عمرى


وربما أخرج من حياتِك فهذا قدرى


فلا تتعجلى الأقدار .... واصطبِرى


فربما تأتين يوما لتُلقى برأسكِ


وأحزانكِ على صدرى


ولكنى أعلنتُ طُقُوسي بصومى


عن الحبِ أيامَ دهري

فأنا كونٌ شاسعٌ يسكنُ قلبه

ملايينُ النجومِ


وأنتِ امرأةٌ كالبحرِِ يغرقُ فيه


مَنْ لا يعرفُ فنَ العومِ


من أجلكِ طمستُ نجومى


وخرجتُ من طُقُوسى


وأعلنتُ نهايةَ الصومِ

من أجلكِ

تعلمت أصول الغوص فى الأعماق


من أجلكِ


تعلمتُ فنون الحرب فى


ميادين العشاق


من أجلكِ


أصبح قلمى يهوى السجودَ


فوق الأوراقِِ
من أجلكِ


أعلنتُ بقلبى ثورة


الحبِ والأشواقِ


نعم أحببتكِ .........أنا الأن أدرى
********
مدحت الصعيدى

7 التعليقات:

♥نبع الغرام♥♪≈ يقول...

مساء الخير عليك

وحشتنى قووى حمدالله على سلامتك بعد الغيبه دى
انا زيك كنت غايبه عشان تعبانه ولسه يا دوب
اقعد نت
من تلات ايام
ربنا ما يحرمنيش من وجودك يارب

♥نبع الغرام♥♪≈ يقول...

ماشاء الله عليك احساسك عالى قوووووووووى

ربنا يكرمك
ما احلى ما قيل من كلمات
ربنا يديم عليك نعمة الابداع يارب
وكل سنه وحضرتك طيب

بياع كلام يقول...

الف سلامه عليكى يا ايناس

وحمدلله على سلامتك وكل سنه وانتى طيبه

بجد انتى بتنورى المدونة بتعليقاتك

الجميلة وبرقتك

صداقتك انا بعتز بيها جدا

وان شاء الله ربنا يديم الود

البروفيسير يقول...

السلام عليكم
ازيك يا فنان
حلوه القصيده دى كنت مخبيها فين

نعم أحببتكِ .........أنا الأن أدرى
اااااااااااه !!!!!!!!
تحياتى

مُهاجر يقول...

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته .
شـاء العـلي القـدير ووفـقـني في إنشاء واحتي المتواضعه...
والتي ستصبح واحه شاسعه ...
بفضل الله أولاً ...
ثم توجيهاتكم .
و سنضع سـوياً خُطه التدوين في الـمدونه .
وسأكون سعيداً بمن يشاركني في تحريرها .

Unknown يقول...

تقبل الله منا ومنكم
أضحي مبارك

ريتاج يقول...

عيد سعيد عليك
وينعاد عليك بالخير يارب

تحياتى
ريتاج

Search